vendredi 8 mars 2013
مستحضرات جديدة...
دللي نفسك هذا الموسم باقتناء مستحضرات العناية والتجميل التي تجعلك تتألقين في كل المناسبات.
ترف مطلق Chanel Les Exclusifs de Chanel Fresh Body Cream
ترف مطلق Chanel Les Exclusifs de Chanel Fresh Body Cream
تمثل مجموعة Les Exclusifs De Chanel فن العطور المترفة من «شانيل» Chanel، لهذا السبب تم إطلاق كريم الجسم المعطر Fresh Body Cream ليعبّر عن الرفاهية الحقيقية التي تعكسها هذه المجموعة العطرية المميّزة. هذا الكريم مصمم للعناية المترفة ببشرة الجسم، فهو يرطب ويغذي البشرة بعمق، ويمنحها ملمساً حريرياً، ويغلفها بعطر شفاف Les
Exclusifs De Chanel.يشبه لمسة وردية ومسكيّة تنسجم تماماً مع عطور مجموعة
مجموعة طلاء أظافر مفعمة بالحياة، تضم ألوان الأحمر بدرجاته المختلفة والتي ترضي جميع الأذواق. إنها ألوان أنيقة وساحرة صممت لتزيين أظافرك وتجميل يديك في كل المناسبات.
عطر طفولي Jo Malone Blackberry & Bay
عطر يحتضن عبق الطفولة والبراءة، تتوّجه نفحات شهيّة مستخلصة من التوت البرّي، وأريج الغريب فروت المنعش، ومزيج من الأزهار التي تعانقها روائح ثمر العليق Brambly، ونجيل الهند Vetiver ، وخشب الأرز. يأتي عطر Blackberry & Bay ضمن مجموعة عطرية متكاملة تضم العطر، وكريم الجسم، وهلام غسل اليدين والجسم، بالإضافة إلى شمعة معطرة للمنزل.
أحمر شفاه بصيغة كريمية، مميّز بسهولة استعماله لأنه ينزلق بنعومة فوق الشفاه، ويغلفها بلون غنيّ يدوم لساعات طويلة في حالة ممتازة. أما تركيبة Creamy Matte Lip Color فمعززة بالمستخلصات المرطبة والملطفة، وهو متوافر بألوان مشرقة وجريئة تلبي جميع الأذواق
العطور الكلاسيكية
1921: عطر Chanel No 5
في الأساس، قدمت كوكو شانيل العطر لأفضل زبائنها كهدية منها. لكن كثرة الطلب عليه أفضت إلى بيعه للعموم
1925: عطر Guerlain Shalimar
رائحة الفانيلا القوية هذه تم بيعها أساساً في قوارير مصنوعة من كريستال باكارا Baccarat، مما يعكس إيمان جاك غيرلان بضرورة أن تكون القارورة جميلة مثل العطر
1930: عطر Joy by Jean Patou
على رغم فترة الانحطاط الكبير، كان هذا العطر الأغلى مبيعاً عند إطلاقه. والمذهل أن العطر حقق نجاحاً صاروخياً لا مثيل له
1947: عطر Dior Miss Dior
أراد كريستيان ديور أن يكمّل أول عطر له مفهومه الجديد للفساتين والبذلات الأنثوية- وكان هذا ابتعاداً كبيراً عن أسلوب ملابس حقبة الحرب العالمية الثانية
1948: عطر Nina Ricci L'Air du Temps
عطر أنثوي إلى أبعد الحدود، وقد جسّد الطريقة الفرنسية في التعاطي مع العطور في ذلك الوقت: القوة نفسها في روائح الأساس والوسط والروائح العلوية
1977: عطر YSL Opium
حقق هذا العطر نجاحاً لا مثيل له في فرنسا والولايات المتحدة، على رغم الحملة الأميركية من قبل «التحالف الأميركي ضد الأفيون والمخدرات» لتغيير اسمه
1985: عطر Dior Poison
التركيز القوي جداً لهذا المزيج الكثيف من روائح التوت والعنبر والورد دفع بعض المطاعم إلى حظره، بحجة أن رائحته تفوقت على رائحة الطعام
1990: عطر Lancôme Tresor
هذا المزيج الأنثوي من الورد والفانيلا كان الأول من نوعه مع حملة إعلانية مرتكزة حول النجمة الشهيرة إيزابيلا روسيليني
1992: عطر Thierry Mugler Angel
رغم أن الحلاوة الآسرة لمزيج الشوكولا والفانيلا والكاراميل أعاقت مبيعاته في البداية، فإن هذا العطر «الشره» حقق نجاحاً كبيراً ليصبح الرقم للأول في العديد من الدول
Inscription à :
Articles (Atom)