Ads 468x60px

Labels

vendredi 8 mars 2013

العطور الكلاسيكية

View Pictures1921: عطر Chanel No 5
                 
في الأساس، قدمت كوكو شانيل العطر لأفضل زبائنها كهدية منها. لكن كثرة الطلب عليه أفضت إلى بيعه للعموم

View Pictures1925: عطر Guerlain Shalimar 
رائحة الفانيلا القوية هذه تم بيعها أساساً في قوارير مصنوعة من كريستال باكارا Baccarat، مما يعكس إيمان جاك غيرلان بضرورة أن تكون القارورة جميلة مثل العطر

View Pictures1930: عطر Joy by Jean Patou 
على رغم فترة الانحطاط الكبير، كان هذا العطر الأغلى مبيعاً عند إطلاقه. والمذهل أن العطر حقق نجاحاً صاروخياً لا مثيل له

View Pictures1947: عطر Dior Miss Dior 
أراد كريستيان ديور أن يكمّل أول عطر له مفهومه الجديد للفساتين والبذلات الأنثوية- وكان هذا ابتعاداً كبيراً عن أسلوب ملابس حقبة الحرب العالمية الثانية

View Pictures1948: عطر Nina Ricci L'Air du Temps 
عطر أنثوي إلى أبعد الحدود، وقد جسّد الطريقة الفرنسية في التعاطي مع العطور في ذلك الوقت: القوة نفسها في روائح الأساس والوسط والروائح العلوية

View Pictures1977: عطر YSL Opium 
حقق هذا العطر نجاحاً لا مثيل له في فرنسا والولايات المتحدة، على رغم الحملة الأميركية من قبل «التحالف الأميركي ضد الأفيون والمخدرات» لتغيير اسمه

View Pictures1985: عطر Dior Poison 
التركيز القوي جداً لهذا المزيج الكثيف من روائح التوت والعنبر والورد دفع بعض المطاعم إلى حظره، بحجة أن رائحته تفوقت على رائحة الطعام

View Pictures1990: عطر Lancôme Tresor 
هذا المزيج الأنثوي من الورد والفانيلا كان الأول من نوعه مع حملة إعلانية مرتكزة حول النجمة الشهيرة إيزابيلا روسيليني

View Pictures1992: عطر Thierry Mugler Angel 
رغم أن الحلاوة الآسرة لمزيج الشوكولا والفانيلا والكاراميل أعاقت مبيعاته في البداية، فإن هذا العطر «الشره» حقق نجاحاً كبيراً ليصبح الرقم للأول في العديد من الدول

Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

 

Sample text

Sample Text

Nombre total de pages vues

Sample Text